تردد قناة روتانا سينما 2012 Rotana Cinema

تردد قناة روتانا سينما
تردد قناة روتانا سينما عن شهر يناير 2012.
تعتبر قناة روتانا سينما إحدي اهم القنوات الفضائية التي تهتم إهتماماً واضحاً باخبار الفن والفنانين العرب والاجانب والتي تعمل وبشكل يومي عبر نشرتها الإخبارية الفنية علي تقديم الجديد من اخبار الفن والفنانين عبر قناة روتانا سينما.

تردد قناة روتانا سينما تغير خلال الفترة الماضية وهو ما يشكل عائقاً للكثير من متابعي القناة حيث توقف البث فجأة للقناة, وهو ما جعل الكثير من محبي ومتابعي قناة روتانا سينما البحث عن التردد الخاص بالقناة عبر الإنترنت.
ولذا قررنا إنشاء هذا الموضوع لتوفير أحدث الترددات التي من المقرر أن يتم تشغيل القناة عليها بشكل جيد دون إنقطاع.

تردد قناة روتانا سينما 2012 القناة العربية الأولي التي تهتم باخبار الفنانين والتي تعمل علي تقديم العديد من البرامج الإخبارية الهامة فى مختلف المجالات, والتي تقدم وبشكل مستمر الجديد من الأفلام بشكل حصري وهو ما يجعل منها بكل تأكيد القناة العربية رقم واحد, برغم المنافسة القوية التي تشهدها القنوات الإخبارية الفنية خلال الفترة الحالية, إلا أن الأقدمية والجدارة لقناة روتانا سينما إحدي اهم القنوات المملوكة للامير الوليد بن طلال.

الجدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال عزم علي إطلاق قناة إخبارية جديدة لتنافس قناة العربية والجزيرة الإخبارية وبالفعل من المتوقع ان تطلق خلال العام الحالي 2012 ومن المتوقع أيضاً ان تحقق نجاحاً ومنافسة هي الاقوي من بين القنوات الإخبارية المتواجدة حالياً.

التردد الجديد لقناة روتانا سينما 2012 كالأتي :

 11296 
27500

هناك 3 تعليقات:

  1. انا مصرى مقيم فى الخارج طلب من الجنزورى انا وزميل كتير معيا احنا عوزين نساعد مصر ياريت يكون فيه طريقه زاى رقم حساب لو كل مصرى فى الخارج حط 100 حنيه يكون كويس مصرين كتير فى الخارج مصر محتاجه كل مصرى يكون جمبه

    ردحذف
  2. فغلا مباردة رائعة من إخواننا المصريين ف الخارج ..
    والمصريين من داخل مصر لو كل واحد فيهم حط 10 جنية بس فى حساب خاص لوزارة المالية..
    أكيد كلنا هنغير ونساهم فى تطوير مصر...

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم