اخر اخبار احداث مجلس الوزراء

احداث مجلس الوزراء اليوم
اخر اخبار مجلس الوزراء اليوم, اخر احداث مجلس الوزراء اليوم وما الجديد من تلك الاخبار؟ سؤال ربما يطرحة الكثير من متابعي الالاخبار فى مصر وما يحدث الان فى مصر. فى الوقت الذى تلتفت إلية الأنظار وبقوة الى النتائج التى سيتم الإعلان عنها عن إنتخابات المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس الشعب ويتابعها العديد من المصريين فى مختلف المحافظات وليس فى المحافظات التسع المقرر فيهما الإنتخابات فحسب بل أغلب المصريين فى مصر يتابعون وعن كثب ما يحدث الان من احداث فرز والإعلان عن النتائج النهائية. بينما علي حين غفلة إندلاع أحداث عنف أمام مجلس الوزراء ومحاولة المعتصمين امام مجلس الوزراء من إحراق المبني والكثير من الأحداث الجارية حتي الان. يتسائل الكثير عن السبب فى إندلاع الإشتباكات الجارية الان بين قوات الجيش والمعتصمين أمام مجلس الوزراء, أفادت العديد من الانباء عن قوات من الجيش قد قامت صباح الجمعة بالإعتداء على المعتصمين أمام مجلس الوزراء لمحاولة تفريق المعتصمين وإخلاء المكان من الإعتصام الذى دام قرابة شهر منذ أإن تولي الدكتور كمال الجنزوري رئاسة الوزراء. الأمر لم يقف عند هذا الحد فحسب بل الإشتباكات تجدد من وقت لاخر بين المعتصمين الذين يحاولون الإعتداء على قوات الامن المركزي والشرطة العسكرية التي حاولت منذ الصباح تفريقهم الي جانب محاولة المعتصمين حرق مبنى مجلس الوزراء. الامر لم يقف عند هذا الحد فحسب بل نال الأمر أيضاً من أكثر من 700 مصاباً حتي الان , بينما هناك العديد من الانباء التي تردنا عن سماع دوي إطلاق أعيرة نارية يقال انها حقيقة وليس فشنك او أعيرة مطاطية. الأمور تزداد من وقت لاخر والإشتباكات تجدد من وقت لاخر, نسأل الله أن تهدأ الامور حتي تهدأ الاجواء نسبياً. بينما أدان حزب الحرية والعدالة المنظم من قبل جماعة الإخوان المسلمون الأحداث الجارية الان أمام مجلس الوزراء ودعي فيه كافة الجهات المعنية بتحمل مسئولياتهم التاريخية والوطنية وضرورة العمل على وقف الاحداث التي تدفع المشهد إلي تكرار ما حدث في شارع محمد محمود. كما طالب من المجلس العسكري وكافة الجهات المسؤولة فى الدولة الى ضرورة التدخل الفوري لحل تلك المشكلة على الفور. المزيد من الاخبار والاحداث التي يمكنك مشاهدتها ومتابعتها دوماً على موقع اخبار مصر اليوم بينما يمكنك مشاهدة البث الحي لما يحدث أمام مجلس الوزراء الان عبر زيارة الرابط التالي, بث مباشر من أمام مجلس الوزراء الان عبر بث حي لمتابعة الجديد من الاخبار.

هناك 4 تعليقات:

  1. ياري يدعيها على خير البلد مولعة اساسا بسبب الانتخابات والدنيا كلها بتبص لمصر اليومين دول متابعين الاحداث البتحصل وانا واثق انة البورصة بكرة هتنزل بطريقة غريبة علشان الحصل دا..

    ردحذف
  2. يارب احفظ مصرنا و اولادها ورجالها من الفتن

    ردحذف
  3. اناشد كل من له ضمير حى ان يتق الله فى بلدنا هذا وان يفعل ما يمليه عليه ضميرة انا مصرى حزين وعندى غيره على بلدى بعد ما كنا نقول احنا الفراعين بقينا نقول بص شوف التونسين واللبين.

    ردحذف
  4. انا مش فاهم هيا مصر حاتفضل فى مشاكل كدا على طووووول
    يارب عديها على خير
    الجماعه اللى عايزين يعملوا مظاهره يوم 25 القادهم
    بقولهم اتقوا الله فى مصر لان كدا حرام
    ياريت نسيب الامور مشيا طبيعيه ونشوف الحكومه الجديده والمجلس الجديد حا يعملوا ايه ونعطيهم فرصتهم وبعدين
    ميدان التحرير مش بعيد علينا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم