اخبار الجيش المصرى والتعبئة اكاذيب

اخبار الجيش المصرى والكثير من المواقع الإخبارية تعمل على نشر أخبار وتصريحات مغلوطة عن المجلس العسكرى مما يسبب اللغط والذعر لدى الكثير من المواطنين.
نفي اللواء أركان حرب إسماعيل عتمان مدير إدارة الشئون المعنوية وعضو المجلس العسكري بشكل قاطع ما بثه أحد المواقع الالكترونية حول إعلان التعبئة العامة اعتباراً من أول نوفمبر الجاري وتفويض القوات المسلحة للمشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة بمهام وسلطات رئيس الجمهورية.

وأضاف عتمان أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وليس له أي أساس من الواقع ولا يمت للحقيقة بأي صلة وأن القوات المسلحة لم تعلن مطلقا حالة التعبئة العامة مناشدا الجهات الإعلامية غير المسئولة التي تنسب بعض التصريحات والقرارات على لسان مسئول عسكري بتحري الدقة والموضوعية وعدم السعي لنشر الفوضي والبلبلة في الشارع المصري دون الاستناد إلي حقائق والترويج لشائعات من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وتهييج المواطنين.
واضاف الى ان مروجى تلك الإضاعات ليس لديهم هدف سوى تدمير البلاد ونشر الاكاذيب والاخبار المغلوطة , ونشادهم بقولة " حرام  عليكم اتركوا مصر تعيش فى هدوء وإستقرار ولا تشعلوها ناراً واتقوا الله فى هذا الشعب ".
الى جانب ذلك تطرق الى مسألة تصويت المصريين المغتربين فى الإنتخابات القادمة مؤكداً بأن المجلس العسكرى والحكومة الحالية ليس لها اى تدخل فى هذا الامر , بيد ان القرار الاول والاخير للجنة العليا للانتخابات وهى التى ستقرر حال مشاركة المصريين المغتربين فى التصويت على الإنتخابات القادمة من عدمة.
واشار الى ان الإنتخابات القادمة تسعى القوات المسلحة والمجلس العسكرى لتأمينها تأميناً كاملاً مشيراً إلا أنها ستكون الاكثر نزاة فى تاريخ مصر,كما ناشد كل مسئول فى مصر سواء فى مدينة او محافظة او قرية الى ضرورة تأمين الإنتخابات تأميناً لازماً وإحترام المبادىء الاساسية للديمقراطية , مشيراً على ان العالم بأثرة يلتفت الان الى مصر ويتابع وعن كثب كافة الإجراءات والاحداث الجارية فى مصر مشيراً الى ضرورة ان تخرج الإنتخابات القادمة فى جوء ننعم فية بالحب والود والإبتعاد الكامل عن العصبيات القلبلية.

هناك 4 تعليقات:

  1. نحن نثق فى قواتنا المسلحه وفى المجلس العسكرى ونصدق هذا التكذيب ونشكره على سرعة التوضيح

    ردحذف
  2. ربنا معاكم و يجعللكم سبب في فوات الغمة التي نمر بها الان و يارب بقي ننتهي من موضوع الانتخابات علي خير و باسرع وقت ممكن

    ردحذف
  3. الاشاعة انتم مصدرها وهى ليست من فراغ انما هى تلميحات او توجهات تريدون ارسالها للشعب حتى تعرفو رد الفعل..انتم مجموعة تربت فى كنف مبارك والشعب المصرى عندما ثار على مبارك لم يجد شيئا نافعا ..وجدمجموعة من الديدان والطفيليات والميكروبات فى كل المجالات الشرطه والقضاء والاعلام والمجلس العسكرى تمرح فى سماء مصر وتمص دماء الشعب وان شاء الله سيستطيع الشعب القضاء عليها واعدامها فى بالوعة مجارى كما اعدم القذافى

    ردحذف
  4. مصطفى عبد الحميد18 نوفمبر، 2011 9:28 ص

    ان القوات المسلحة مؤسسة عريقة يعرفها الاعداء قبل الاصدقاء وليس لها اى مطامع فى السلطة وان الاكاذيب التى يطلقها بعض المغرضيين ليس لها اساس من الصحة وانهم لايعلمون ما معنى قوات مسلحة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم