إفلاس مصر خلال 6 أشهر فى ظل تلك الاوضاع

خلال المؤتمر الصحفى واللقاء الذى أجراءة دكتور محمد البرادعى مساء الاثنين، بمجموعة من العمال لمناقشة أوضاعهم في دار الخدمات النقابية والعمالية بحلوان.
أكد فية على أن مصر مهددة بالإفلاس خلال الـ 6 أشهر القادمة إذ لم تستقر الأوضاع فى البلاد مضيفاً بأن المجلس العسكرى فشل فى إدارة شئون البلاد خلال الفترة الإنتقالية الحالية.
كما أضاف البردعى رسالة الى المجلس العسكرى معرباً فيها عن ضرورة أن ينهى المجلس العسكرى حالة الطوارىء فى البلاد على الفور ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين والعزل السياسي لأعضاء الحزب الوطني سابقاً، وقال: "إن لم يكن هناك مصارحة واستجابة بين المجلس والشعب فسيخسر الجميع.

وتطرق البرادعى خلال اللقاء الى عدد من الأمور الهامة التى من شأنها أن تساهم فى نهشة مصر خلال الفترة المقبلة , مشدداً على ضرورة الإهتمام بالصناعة خلال الفترة المقبلة ومضاعفة الإنتاج الى 3 اضعاف على الاقل ,مضيفاً قولة , بأن مصر دولة بكر لم تستثمر بعد , مؤكداً على الإن الاوضاع الإقتصادية فى مصر مزرية للغاية قد تتعرض مصر للافلاس خلال الشهور الست القادمة إذا لم يتدخل العسكرى لحلالها على الفور أو تسليم شؤون البلاد الى حكم مدنى وسرعة فى إجراء تلك الخطوات وإنتخابات مجلس الشعب والشورى ومن ثم الرئاسة لتنطلق مصر بعد ذلك فى ظل دولة جديدة مدنية تسعى الى النهوض بمختلف المجالات.

هناك تعليقان (2):

  1. البرادعى عاوز يضيعنا زى ما ضيع العراق

    ردحذف
  2. البرادعي اذاحضر في بلد افسدة وافلسة ولما>ا لم يحضر قبل الثورة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم