اخبار اعتصام المعلمين اليوم

اعتصام المعلمين
اخر اخبار اعتصامات المعلمين اليوم فى مصر والتى لطالما تابعها الكثير من المعلمين فى مصر غير المشاركين فيها , عبر الإنترنت.
المعلمين المعتصمين أمام مقر مجلس الوزراء يقررون مد اعتصامهم لمدة إسبوع ليصبح إعتصاماً مفتوحاً لحين تلبية كافة المطالب التى من أجلها بدأ الإعتصام.
حيث أعن المعلمون المعتصمون أمام مقر مجلس الوزراء بتمديد إعتصماهم لمدة أسبوع بناءاً على الدعوة التى أطلقتها نقابة المعلمين المستقلة والتى تطالب بإصلاحات تعليمية جزرية , معتبيرين وزارة التربية والتعليم متجاهلة لكافة مطالب المعلمين المعتصمين الامر الذى أغضبهم كثيراً ودعى نقابة المعلمين المستقلة الى تمديد الإعتصام لمدة إسبوع أخر ,لحين تلبية كافة المطالب الخاصة بهم.
وكان قد صرح رئيس نقابة المعلمين المستقلة حسن احمد : تعليق الاعتصام المفتوح جاء بعد الإعلان عن بحث مجلس الوزراء في اجتماعه، الأحد، مطالب المعلمين على أجندة أعماله، لافتاً إلى أنها سيسفر عنها نتائج ملموسة على المعلم، دون أن يشير إلى تفاصيلها.
الجدير ذكرة أن المعلمين المصريين تعد من اهم مطالبهم التى من أجلها قام اعتصما المعلمين تتركز في الأجر العادل، وإعادة الاعتبار للتعليم الحكومي، ووضع سياسات وأهداف موحدة للتعليم المصري، وتطوير مناهج التعليم والأبنية التعليمية في إطار رؤيتهم لمشروع التطوير, المتابعة مازالت مستمرة معكم لجديد أخبار اعتصام المعلمين فى مصر سنوافيكم بالمزيد من الاخبار عن طريق قائمتنا البريدية لذا يمكنك الإشتراك بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم