البوم ايهاب توفيق أرحنا يا بلال

ارحنا يا بلال ألبوم ايهاب توفيق الجديد

ارحنا يابلال البوم إيهاب توفيق الجديد.
أغنية ارحنا يابلال للفنان إيهاب توفيق عبر البومة أرحنا يابلال.
هذا الالبوم الذى طرحة ايهاب توفيق فى شهر رمضان الكريم ولعل خيرات هذا الشهر باتت واضحة على هذا الالبوم وعلى إيهاب توفيق بشكل واضح.
نفاذ الطبعة الاولى من الالبوم الدينى الذى اطلقة إيهاب توفيف مؤخراً أرحنا يا بلال.
حيث أعرب الفنان إيهاب توفيق عن مدى سعادتة الغير مسبوقة لنجاح هذا الألبوم خصوصاُ وأنة يتسم بالتغيير عما سبق من أغانية بشكل عام, هذا الالبوم الذى أكد إيهاب على أنة يعتبر بمثابة النقلة النوعية فى مشوارة الفنى لما يتسم فية ألبومة من أغانى دينية من الطراز الاول.
أضاف إيهاب توفيق عبر تصريحاتة الصحفية بأنة قرر هو والشركة المنتجة للالبوم بأن يتم طرح هذا الالبوح أرحنا يابلال خلال الشهر الكريم ,مؤكداً على أن هذا الإختيار كان فى محلة ,حيث حقق الالبوم نجاحاً ساحقً خلال فترة عرضة ,ونفاذ الطبعة الاولى من الالبوم.
بينما أكد إيهاب توفيق عبر تلك التصريحات بأن هذا الالبوم يعتبر إعادة للاكتشاف صوتة من جديد , حيث أكد على أن الملحن أشرف سالم دوراً بارزاً فى خروج الالبوم بالشكل المتوقع وتغيير شكل الاغانى الدينية من الشكل التقليدى او غير المألوف الى شكل جديد تماماً مؤكداً على أنة نل وسينال إعجاب ممن سيعرض علية هذا الالبوم.
وفور تحقيق البوم ارحنا يابلال نجاحاً ساحقاً فى السوق المصرية قررت الشركة المنتجة للالبوم تخصيص ميزانية مفتوحة لتصوير 6 كليبات دفعة واحدة من أغانى الالبوم ,فى حين تم إختيار أوكرانيا مكاناً لتصوير تلك الكليبات.

هناك تعليق واحد:

  1. الاحتكار ام العبوديه الجديده
    الاحتكار نظام لازال وسيظل يعمل لدينا حتى يوم القيامه
    الشركه المصريه للاتصالات كانت الوحيده التى تقدم هذه الخدمه فكانت اسعار تركيب التليفون فلكيه بالنسبه للطبقه المتوسطه
    ولكن ظهور شركات المحمول وتنافسها فيما بينها اعطى القائمين على الشركه المصريه للاتصالات ان الناس بدات تستغنى عن التليفون الارضى لصالح المحمول فكسر احتكارها للمكالمات التليفونيه واصبحت الخطوط تركب مجانا ولحد البيت وبدأت عروض اسعار تنافسيه وكل ذلك فى خدمه الطبقه المتوسطه.
    الان شركه الغاز الطبيعى هى شركه واحده محتكره هذا السوق لذا فاسعار توصيل هذه الخدمه فوق الفلكيه اود ان اسأل هل ستاخذ الشركه قيمه الغاز المستهلك لدى الفرد ام لا
    هى تبيع منتج هل من الممكن ان اخذ زجاجه واذهب اليهم واشترى هذا المنتج ام انها لكى تبيع وتكسب لابد ان توصل المنتج حتى المستهلك هذه هى سياسه البيع ولكن الشعب المصرى ليس الشعب الاسرائيلى او الاردنى فيتم توصيل الغاز حتى هناك وتكون وسيله التوصيل على حسابنا نحن ايضا ولكن ان اردت هذا المنتج فيجب ان تدفع حق المواسير من الشركه حتى منزلك والا ابحث عن شركه اخرى وينطبق الكلام على الكهرباء والمياه الا يعنى هذا احتكارا عند انشاء هذه الشركات كان الهدف توصيل هذه الخدمات لقطاع عريض من الشعب بأقل تكلفه ممكنه والان يحدث العكس تماما لانه احتكار لحياتنا نحن الناس البسطاء فيجب علينا ان نستدين حتى يكون لدينا غاز يجب ان ندفع فواتير المياه والكهرباء المغالى فيها جدا والا سنعيش فى ظلام وبدون ماء لانه احتكار لنا عبوديه جديده

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم