زواج غادة عبد الرازق من خالد يوسف سراً وتفاصيل..

زواج غادة عبد الرازق من خالد يوسف
الحقيقة حول زواج غادة عبد الرازق وخالد يوسف والشائعات التى ترددت فى الاونة الاخيرة بشأن زواج خالد يوسف من غادة عبد الرازق.
على مر الايام الماضية ترددت الكثير من الإشاعات حول زواج الفنانة غادة عبد الرازق من المخرج خالد يوسف فى السر.
تاتى الاشعاعات متوالية عقب تصريح خالد يوسف بانة مقدم على زواج فى الفترة القادمة , وبرغم إنكار الطرفين لتلك الإشاعة إلا أن خبر زواج غادة عبد الرازق من خالد يوسف لا يزال يعلوا سيطة يوماً تلو الاخر .
وبرغم إنكار الطرفين حقيقة زواجهما إلا أن هناك العديد من المصادر المقربة من الطرفين أكدت زواجهما فى الفترة الماضية , مؤكدين أيضاً على ان خالد يوسف حريصح على التكتم وبشدة خاصة فى الوسط الفنى والصحافى .
ولعل الكثير أكد زواج خالد يوسف من غادة عبد الرازق , تباعاً لتلك الاحداث التى جاءت تلو الاخرى , فمنذ شهر رمضان الماضي وعقب ظهور خالد يوسف مع غادة عبد الرازق كضيف شرف فى مسلسل زهرة وازوجها الخمسة , فى الحلقة الاخيرة , حيث كان هو زوج غادة عبد الرازق الخامس.
وعقب إنتهاء المسلسل مباشرة اكد خالد يوسف بأنة مقبل على زواج جديد فى الفترة القادمة لكنة تكتم عن الادلاء  بالمزيد من التفاصيل .
أيضاً فى نفس الوقت خرجت غادة عبد الرازق بتصريح هى الاخري مؤكدة بأنها تعيش قصة حب ملتهبة مؤكدة بانها على مشارف الدخول فى عش الزوجية قريباً إلا انها لم تصرح بالمزيد من التفاصيل.
ولكن يبدو فيما هو واضح إنكار الطرفين للزواج إلا ان المقربين منها يؤكدان بالفعل حدوث هذا الزواج سراً.
المزيد من التفاصيل سنتابعها معكم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم