نتيجة وقائمة أسماء مرشحي الحزب الوطنى 2010

قائمة بأسماء مرشحي الحزب الوطنى
 نتيجة الحزب الوطنى 2010 ,أوقائمة وأسماء مرشحين الحزب الوطنى الذى تم الإعلان بأسماء المرشحين عن الحزب الوطنى للدورة البرلمانية القادمة عنهم لدورة برلمانية جديدة.
من خلال بلوج أخبار مصر اليوم الذى يتابع عن كثب وترقب شديد الإنتخابات القادمة لمجلس الشعب 2010 والتى إشتدت على أشدها منذ تم تفكيك الدورة السابقة , ولكن يبقى سؤال الجميع الان عامة الناس وخاصتهم من هم مرشحين الحزب الوطنى للدورة القادمة من هى أسماء أو قائمة الحزب الوطنى فى الدورة البرلمانية الجديدة 2011 عن مقعد المرأة ومقعد الفئات والعمال , ففى جميع المحافظات الأمور تشهد توتراً شديداً بين أغلب المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم الى مقر الحزب معلنين كل الولاء لجزب الوطنى لهذا العام ولا عجب فى ذلك فالجميع يوقن بنتيجة الإنتخابات لهذا العام!
إشتدت المنافسة بين المرشحين بين أبناء الحزب الوطنى فلا تكاد تخلو دائرة إنتخابية من وجود أكثر من مرشح فئات وعمال تقدم بأوراقة الى مقر الحزب الوطنى لينال رضا الحزب معلناً لة الولاء , ويقى حائراً فى هذة الدائرة المرشح المستقيل ينتظر ويترقب عن كثب من هو المرشح الذى سيختارة الحزب وهل سيكون مرشحاً قوياً ام لا ,بينما يظل الحزب يؤجل فى إعلان قائمة الحزب الوطنى 2010 لاسباب الحزب أدرى بها وأفطن , فلا عجب فى تأخير إعلان قائمة بأسماء او نتيجة الحزب الوطنى كما أسماها البعض فى الفترة الماضية فلربما يشهد إعلان نتيجة الحزب الوطنى إصابة العديد من المرشحين المتقديم للحزب بالجلتات الدماغية وربما أعظم من ذلك ,فالجميع أعلن الولاء للحزب ,وهو أمر جيد فهناك الكثير من المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم الى الحزب الوطنى ومنهم المحبوب والمؤهل للناس ويراة الناس الأصلح ..
ولعل ما شهدتة تلك الدورة الإنتخابية من نشاط يحسب كلياً للحزب الوطنى بينما تظل الأحزاب الاخرى عديمة الفائدة تماماً وهو الحال الذى سيظلون علية الى الأبد ولن يحركوا ساكناً.
بينما الحزب الوطنى يقوم بالخطوات الإيجابية الغير متوقعة منة دائما ,فمن تكون يقاعدة حزبية كبيرة فى شتى بقاع الجمهورية من عامة الشعب ," كرنية الحزب " , الى إستطلاع الرأى الذى أقامة الحزب ونزول العديد من أبناء الحزب الى العديد من الدوائر الإنتخابية والى القرى والنجوع والوصول الى أماكن لطالما إحتاجت الى  العون من هؤلاء المرشحين.
الى إنتخابات محلية داخل الحزب المحلى والعديد من الحزاب المحلية والكثير من النشاطات التى يجريها الحزب الوطنى فى تلك الدورة وهى غير مسبوقة مطلقاً الامر الذى جعل الجميع صغيراً وكبيراً يوقن بأن هناك جديد يقوم بة الحزب الوطنى ومن هنا ينتظر الجميع التغيير ..
نتيجة الحزب الوطنى من المتوقع ان تكون خلال أيام قلائل جداً تقريباً فى 7 من هذا الشهر ولا ندرى هل سيتم تأجيل هذا الموعد المقرر ل إعلان قائمة الحزب الوطنى 2011 مجدداً أم سيتم الاعلان فى هذا الموعد.
ونحن الى هذا الوقت سنتابع معكم الجديد الى أن يتم إعلان قائمة بإسماء ونتيجة الحزب الوطنى 2011 ليتم وضع تلك القائمة من خلال هذا المقال فتابعونا :
إقرأ أيضا :
آخر أخبار انتخابات مجلس الشعب 2010

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم