أخبار الرياضة المصرية

الى كل عشاق ومتابعى أخبار الرياضة المصرية بإمكانك الان أن تتابع الجديد من أخبار الرياضة المصرية..
تحظى الرياضة المصرية بالكثير من المتابعة لكونها الرياضة الاكثر شعبية على المستوى العالمى بشكل عام وعلى المستوى المصرى بشكل خاص.
حيث أن الكثير من مشجعى النادى الاهلى ومشجعى النادى الزمالك والنادى الاسماعيلى والاندية المصرية جميعها بإستمرار متابعين للأخبار تلك الاندية , من أخبار الرياضة المصرية لجميع تلك الاندية.
وبشكل خاصة جداً أخبار المنتخب المصرى الذى حقق الكثير من الانجازات وبطولتها تحسب للمنتخب المصرى للاعبين وجهاز فنى حيث حقق هؤلاء الابطال الكثير من الإنجازات على سبيل المثال بطولة الامم الافريقية ثلاث مرات متتالية الامر الذى جعل من هذا المنتخب إسطورة أفريقيا لهذا القرن.
وبما أن الكرة تجرى فى عروق ودم الكثير من المصريين ومهتمين بها دائما ومتابعين للأخبار الرياضة المصرية فى كل مكان وفى أى وقت , وبما أن المنتخب المصرى الان يلعب فى إطار المباريات المؤهلة لكأس الأمم القادمة , والكثير يتابع أخبار المنتخب المصرى بشكل خاص, وأخبار الرياضة المصرية بشكل عام .
فمن خلال بلوج أخبار مصر اليوم نقدم اليكم هذا المنتدى , الذى يهتم بأخر أخبار الرياضة المصرية وجديدها من أخبار الدورى العام واخبار المنتخب المصرى وأخبار الاندية والدورى المصرى وكاس مصر وجميع المبارات التى يخوضها المنتخب المصرى والاندية المصرية.
يمكنك الان متابعة جديد أخبار الرياضة المصرية من خلال منتديات بانوراما مصر على الرابط التالى :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم