صور :اختراق موقع شبيبة القبائل الجزائرى

اختراق موقع شبيبة القبائل الجزائرى من قبل مشجعين للنادى الاحمر نادى الاهلى.!!
اخترق اليوم مجموعة شباب من مشجعى ومناصرى النادى الاهلى موقع شبيبة القبائل الجزائرى , نظراً للاحداث التى تعرض لها الاهلى اثناء وقبل وبعد المباراة التى شهدت حالت تعصب من قبل لاعبى النادى الاهلى غير مسبوقة على الاطلاق , الامر الذى أنتقدة الجميع وبشدة , من تصرف مثل هذا يصدر من لاعبى النادى الاهلى, الا أن الجميع يؤيد ذلك نظراً للاحداث التى تعرض لها اللاعبين.!!

تم أختراق موقع شبيبة القبائل من قبل مشجعين نادى الاهلى معلين بكل فخر ذلك , حيث قاموا بوضع ضعار النادى الاهلى على الصفحة الرئيسية للموقع , وواضيع شعاراً بالخط العريض الذى يظهر للجميع مستخدمين عبارة " الاهلى فوق الجميع " .

وجة المخترقين رسالة الى جماهير ولاعبى نادى شبيبة القبائل متوعدين أياهم فى مباراة العودة بالقاهرة.
كما كتب المخترقين عبارة تحيا مصر الى الابد كل تلك الرسالة مكتوبة باللغة الفرنسية "الضعيفة" متهمين أيضا خلال رسالتهم حكم المباراة بالتحيذ التام لصالح نادى شببة القبائل الجزائرى.
الجدير بالذكر أن مباراة أمس شهدت العديد من الاخطاء على النادى الاهلى بعضها مستحق والاخر غير مستحق على جسب وصف النقاد الرياضيين , متهمين هم الاخرين حكم المباراة بالتحيذ التام لصاح نادى الكنارى..
انتهت المباراى أمس بفوز شبيبة القبائل بهدف واحد مقابل لا شىء , حيث تم الغاء هدذ للنادى الاهلى بحجة التسلل ..
صور لموقع الشبيبة اثناء الاختراق


هناك تعليقان (2):

  1. الشياطين الحمر ونادى القرن لن يخافوا من اى فريق خلقه ربنا فى الجزائر ونحن اسياد القارة دائما وابدا ولو علوزين اثبات كاس اممافريقيا 2010 وكان فيه كلبين كارت احمر واربعة كرامة + 4/كلب

    ردحذف
  2. كلنا عرب ومسلمين

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم