مصر بتناديك حملة جديدة

مصر بتناديك حملة يطلقها الائتلاف الشعبى لدعم جمال مبارك أو جمال مصر ..!!
على غرار الحملة التى أطلقتها مجموعة من شباب حزب الغد والتى تسمى بــ حملة مصر كبيرة عليك , أطلق اليوم الائتلاف الشعبى لدعم جمال مبارك حملة مضادة لتلك الحملة تسمى " مصر بتناديك " ..
انطلقت اليوم فى بلاد النوبة أسوان حملة لدعم جمال مبارك والعمل على جمع التوقيعات الورقية , وذلك لحث جمال مبارك على أن يخوض انتخابات الرئاسة القادمة نظم الحملة هذة "مصر بتناديك ..
الائتلاف الشعبى بقيادة عبيدة محمد احمد ,عضواُ بالحزب الوطنى بأسوان والذى أنشاء تلك الحملة..
تهدف الحملة الى جمع اكبر عدد من التوقيعات لدعم جمال مبارك وحثة على ترشيح نفسة فى الانتخابات القادمة وبالفعل نجحت الحملة فى يومها الاول على حد وصف منظم تلك الحملة , حيث أكد على أنة قد حصل على أكير من 200 توقيع ..
وعن اختيار اسم " مصر بتناديك " قال عبيدة أنة اختار هذذ الاسم بالتحديد ,رداُ على تلك الحملة التى أطلقها أيمن نور مصر كبيرة عليك التى يراها ظالمة ..
فى حين آخر تقدم عدد 20 محامياً ضد أيمن نور ببلاغ الى النائب العام متهمين ايهاة فية بالتحرض على كراهية المواطنين لجمال مبارك ..
وقال المحامين أيضا الى ان أيمن نور يحاول بكل المقاييس تشوية صورة جمال مبارك وذلك بحرمانة من الترشح للرئاسة طبقا للدستور المصرى ...

هناك تعليق واحد:

  1. نعم نعم من جوة القلب لجمال مبارك ربنا يحفظة وينصرنا بة وبتمنى اعمل مكان فى الفيوم للتعريف بانجازات مبارك للاجيال الصاعدة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم