الافلام الممنوعة من العرض الممنوعة من العرض


الافلام العربية الممنوعة من العرض أو الافلام الممنوعة من العرض أو المشاهد المحذوفة من العرض أو المحذوفة من المونتاج أو للكبار فقط, ربما يكون هناك الكثير من مستخدمى الانترنت يبحثون عن المشاهد الممنوعة من العرض , بدافع من المعرفة وحب استطلاع , ولا عجب فى ذلك , فمعظم الافلام العربية ,حذف منها بعض المشاهد وتم منع بعض مشاهدها من العرض , سواء بقصد من فريق عمل الفيلم نفسة أم بدون قصد , ولا عجب فى ذلك فالمشاهد الممنوعة من العرض تكسب الفيلم المزيد من الشهرة والسيط فى أيام قليلة ترى الجميع يبحث على الانترنت عن الافلام والمشاهد الممنوعة من العرض.
فعلى سبيل المثال لكى تتضح الفكرة , فيلم الموسم والذى يعرض حاليا بالسينما فيلم عسل أسود ألا ترى أن هذا الفيلم تم حذف أكثر من مشهد من الفيلم وتم منعة من العرض ألا ترى فى ذلك اسائة للفيلم ؟.
بل على العكس أصبح الامر أشبة بالدعاية المربحة , فبعد ان قامت الرقابة بحذف بعض تلك المشاهد ومنعها من العرض قام فريق فيلم عسل اسود بعرض تلك المشاهد على الموقع الرسمى للفيلم وأيضا على موقع اليوتيوب , مستخدمين المشاهد الممنوعة من العرض دعاية للفيلم .
نعم قد يكون هناك بعض الافلام التى تم منع أغلب مشاهدها نظرا للاحتوائها على بعض المشاهد الجنسية الساخنة , فعلى سبيل المثال , الفيلم الجديد لعلى غانم تم منعة كلياً من العرض وكان من المقرر ان بنطلق مع ركب أفلام الموسم لهذا الصيف الا أن الرقابة قد منعت هذا الفيلم من العرض , نظرا لما يحوية الفيلم من مشاهد ساخنة من الدرجة الاولى فهو يتحدث عن السحاق وعن ممارستة بين الفتيات , وسندع لك تتخيل كيف ستكون مشاهد هذا الفيلم ألا توافقنى الرأى وترى أن الرقابة بالفعل لها الحق فى منع بعض الافلام من العرض بل ومن بعض المشاهد ايضا.
وهناك الكثير والكثير من المشاهد والافلام التى تم منعها من العرض سواء بسبب عرضها بعض المشاهد الجنسية الساخنة أو الاسائة الى رمز من رموز أى بلد أو للاساءة الى دين أو معتقد ولاعجب فى ذلك فنحن نسير وسط منظومة متكاملة تحكمنا بعض العادات والتقاليد الشرقية والتى نتمنى ألا تزول نظرا لما يحيط بها من أمور قد ارهقت تلك العادات بل أثرت عليها لدرجة انها أصبحت فى شلشل تام .
الافلام الممنوعة من العرض كثيرة والحديث يول , لذا دعونا نعرض بعض المشاهد من فيلم عسل اسود لاحمد حلمى وهى مشاهد مميزة جدا :








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم