اخبار حول صحة الرئيس مبارك

أخر أخبار صحة الرئيس مبارك وما تتناولة العديد من الصحف حول صحة الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك.
بعد أن تناولت الصحيفة الاسرائيلية يديعوت أحرونوت , أنباء عن كون الرئيس مبارك مصاب بالسرطان وذلك على حسب ما صدر من الاذاعة الاسرائيلية نفسها بقولها "في إسرائيل يتابعون بقلق كبير المعلومات عن مرض السرطان الذي يعاني منه الرئيس المصري."
وأشارت بألتأكيد على ذلك بقول الصحيفة بأنة كان من المفترض أن يلتقى الرئيس مبارك مع رئيس الوزراء الاسرائيلى الا أن مكتب الرئيس مبارك أعلن تأجيل هذا اللقاء لمرتين متواليتن الامر الذى أعتبرتة الصحيفة والاذاعة بان حالة الرئيس المصرى غير مستقرة نتيجة لهذا التأجيل .
الامر الذى دفع بعض المصادر المقربة من الرئيس مبارك بالتأكيد على أن الرئيس مبارك فى صحة جيدة وأحسن حال ,مشيراُ الى أن الرئيس مبارك لدية أجندة عمل لهذا الشهر مليئة بالكثير من اللقائات الخارجية والداخلية , وذلك رداً عما تردد من شائعات حول صحة الرئيس سواء تلك الشائعات التى أطلقتها الصحيفة الاسرائيلية هادفتاُ منها الى زعزة الوضع المصرى الداخلى أو أى اهداف اخرى تسعى اليها من خلال تلك الشائعات.
كما أضات المصدر الى ان الرئيس مبارك لدية أجندة حافلة بالمقابلات واللقائات خاصة فى هذا الشهر الجارى وانة سوف يشهد هذا الشهر حقلات تخريج الكليات العسكرية جميعها وأضا الاحتفال بعدي الثورة الى جانب لقائة مع أربع رؤساء خلال هذا الاسبوع.
الى جانب بعض اللقائات الاخرى التى تأتى على رأس اجندة العمل لهذا الشهر منها زيارة الرئيس التركى عبدالله جول إلى القاهرة الثلاثاء المقبل فى زيارة ستستمر الى عدة أيام الى جانب الحفل المقام غدا بكلية القوات الجوية ببلبيس من أجل تخريج دفعة جديدة.
جاءت تلك التصريحات فى الوقت الذى أدعت فية الصحيفة الاسرائيلية بأن تأجيل لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو مع الرئيس مبارك يثير التكهنات حول الحالة الصحية للرئيس.
وأشارت المصادر الى أن صحة الرئيس مبارك فى أحسن حال!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم