Doodle 4 Google -"أنا أحب كرة القدم" الفائز فى المسابقة

الفائز فى مسابقة doodle 4 google انا احب كرة القدم ..
جوجل ومسابقة أنا أحب كرة القدم ..
منذ فترة وكاعدتها , الشركة ومحرك البحث الامثل جوجل ,أقام مسابقة بين أطفال من دولة الإمارات العربية من أجل تصميم شعارا مبتكرا , من ابداع مصممية الاطفال عن "أحب كرة القدم - love foot ball " , ولعل قدومك الى هذا المقال قد يكون من محرك البحث جوجل فاذا كان كذلك فأنت الان أمام دعوة من محرك البحث جوجل الى أختيار التصميم الافضل , قام جوجل بعرض بعض من التصاميم لعدد من الاطفال , عن أحب كرة القدم , أغلب تلك التصاميم عرض فى الصفحة الرئيسية لمحرك البحث , كل ذلك من أجل دعوة الكثير من مستخدمى ومتصفحى محرك جوجل الى الدعوة الى التوصيت على أى من هذة التصاميم هو الافضل ؟!
التصويت مفتوح 1 الى 7 يونيو وبامكانك فى تلك الفترة أختيار الشعار الافضل ان كان يعنيك الامر ..
مسابقة Doodle 4 Google أنا أحب كرة القدم , سوف يعرض الشعار الفائو على صفحة جوجل الرئيسية ليوم واحد فقط فى جميع الدول العربية , الى جانب أن يدخل الشعار الفائز فى مسابقة دولية , من أجل الحصول على فرصة عرضة على صفحة Google الرئيسية لجميع الدول المشاركة فى جميع أنحاء العالم , الى جانب الجوائز القيمة التى تقدمها جوجل الى الفائز فى تلك المسابقة ..
هناك ما يقارب العشر تصاميم مختلفة ولكن كلها رائعة وتسحتق التوصيت لها أن كنت مهتم فى الامر وتود التوصيت على شعار مسابقة "أنا أحب كرة القدم " يمكنك ذلك من خلال الرابط التالى :
http://www.google.com/intl/ar_ae/lovefootball/doodle4google/vote/index.html
شاهد ايضا بعض صور التصاميم والشعار المفضل لديك :









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم