أخبار امتحان مادة التفاضل والتكامل مذبحة جديدة

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة , التفاضل والتكامل يعيد البكاء والعويل من جديد الى اولياء الامور , وطلبة الثانوية العامة , والامتحان تعجيزى ولا يحتاج الا لقدرات خارقة لحل الاسئلة التى وردت فى الامتحان , على حد وصف أغلب الطلبة ..
امتحان التفاضل والتكامل يأتى على أعقاب امتحان مادة اللغة الانجليزية بعد قرابة الثلاث أيام والذى اشتكى منة الكثير من طلبة المرحلة الاولى من الثانوية العامة..
جاءت اليوم مادة التفاضل وحساب المثلثات , مصاحبة لبكاء الكثير من الطلبة , حيث بكى أغلب الطلاب فور خروجهم من اللجان واصفين الامتحان بأنة تعجيزى ويحتاج الى قدرات قدرات خارقة لحل هذا الامتحان , بل البعض منهم مزق اوراق الاسئلة فور خروجهم من الامتحان, ليقابلهم أولياء الامور خارج اللجان بالبكاء والصراخ , متختتمين بكائهم بالدعاء على أحمد ذكى بدر وزير التربية والتعليم , بل قالت أحدى أولياء الامور بالنص (حسبى الله ونعم الوكيل فى زكى بدر .. أنا مش هدخل بنتى أى امتحانات تانى عشان أعصابها باظت).
وفور خروج الطالبات اليوم من الامتحان خاصة طالبات مدرسة السنية الثانوية بنات ,"خاص لليوم السابع " , أجمعن على أن الامتحان ملىء بالعديد من الجزئيات الغامضة , والمعقد والتى لم يتلقاها طلاب المرحلة الاولى بالثانوية العامة لا فى كتب المدرسة ولا فى الدروس الخصوصية.
كما أكدت بعض الطالبات بمدرسة (بيبى جاردن للغات ) بأن بعض الفقرات جائت غامضة , ومعقدة وتتجاوز مستوى الطالب المتوسط المستوى بمراحل , ففى السؤال الخامس الفقرة ب أكد الطلاب على أن تلك الفقرة جاءت من منهج الصف الثالث الاعدادى ,الى جانب العديد من الفقرات الاخرى كالفقرة "أ" فى السؤال الثالث والفقرة "ب" فى السؤال الرابع , ولشدة صعوبة تلك الفقرات على حسب وصف الطالبات أكدن بأنهن قد اكتفين بكتابة القوانين الرياضية فى ورقة الاجابة فقط , وذلك لعجز بعضهن عن فهم المطلوب من تلك الفقرات..

هناك تعليقان (2):

  1. حسبى الله ونعمة الوكيل فى احمد زكى بدر

    ردحذف
  2. الدفعة45 ثانوية عسكرية

    منك للة يا احمد يا زكى يا بدر انتا والمشير طنطاوى والفريق سامى عنان وقائد المدرسة وكل اللى حط الامحانات العادية والعسكرية

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم