أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية - ونتائج الامتحانات

امتحانات الشهادة الاعدادية ما زالت مستمرة والطالب يبدون أعجابهم بمدى مستوى امتحانات هذا العام .
قبل بدأ أمتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام اكد السيد الدكتور/ أحمد ذكى بدر وزير التربية والتعليم على أن الامتحانات ستكون فى متناول مستوى الطالب المتوسط وأنها ستأتى سهلة وتعتمد على الذكاء والفهم , لا الحفظ ..
الامر الذى دفع الكثير من أولياء الامور الى الاطمئنان أبنائهم بخصوص امتحانات العام الحالى .
وبالفعل بدأت الامتحانات منذ قرابة الاسبوعين والجميع يبدى اعجابة بما تشهدة الامتحانات من سير بالطريقة التى وضعها وزير التربية والتعليم والذى بدورة نبهة على انها ستسير على هذا الخطى ..!!!
فمن خلال الامتحانات والمستوى الذى أتت بة الاسئلة أبدى الطلاب اعجباهم بتلك الامتحانات فعلى سبيل المثال مدرسة "الطبرى الاعدادية بمصر الجديدة " ,أكد طلاب تلك المدرسة على أن أغلب الاسئلة جاءت فى متناول الطالب متوسط المستوى وأنها اعتمدت بالاساس على الفهم وليس الحفظ , كما أكد على ذلك وزير التربية والتعليم وهى سابقة تحسب للوزارة هذا العام .
كما قام دكتور / عبد العظيم وزير , محافظ القاهرة والسيد / مدحت مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بالمرور على عدد من المدارس خلال تأدية الامتحانات , منها المدرسة السابق ذكرها وأيضا عدد من المدارس الاخرى ..
حيث أطمئنا على مستوى الامتحانات ومدى الاشراف عليها من قبل ادارة تلك المدراس وايضا الاشراف الطبى وغيرها من الامور التى تشعر الطلاب بمدى الاهتمام بهم ..
ومن المتوقع ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام 2009/2010 بعد أيام قلائل جدا , ولذالك وفرنا لزورانا الكرام امكانية جلب النتيجة وتوفير جميع المواقع بما فيهم موقع وزراة التربية والتعليم وبعض النصائح التى تمكنك بكل سهولة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2010 فى اسرع وقت ودون عناء..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم