مسئول بالحزب الحاكم ينفي تهديد الحزب باعتقال البرادعي

نفى اليوم العضو بأمانة السياسات فى الحزب الوطنى الديمقراطى الحاكم العضو " جهاد عودة " بأنة هدد باعتقال محمد الباردعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمحتمل أن يكون من المرشحين للانتخابات القادمة لرئاسة الجمهورية .
وقال جهاد عودة فى تصريح لة لصحيفة القدس العربية أن مصر دولة رقابة وأن كل التصرفات التى تقوم بها الدولة هى موضع رقابة ، واشار نافيا الى أن النظام المصرى لا يواجهة أى ذعر من البرادعى فى حالة ترشحة للرئاسة .
مؤكدا على أن الحزب الوطنى يوجد بة العديد من الكوادر الجيدة جدا والقادرة على المنافسة فى أى مجال ، وقال ان الحزب الوطنى الحاكم " مصنع تفريخ للزعامات القادرة على حمل المسئولية وبالتالي فإن ما يتم الترويج له عن حالة ارتباك بسبب عودة البرادعي هي محض أكاذيب وأضغاث أحلام".
ويأتى نفى " جهاد عودة عن اعتقال البرادعى , وذلك بسبب أن بعض التقاير الصحفية كانت قد ذكرت ان جهاد عودة قد هدد فى مداخلة هاتفية مع أحد البرامج بامكانية اعتقال الدكتور محمد البرادعى، وعودة هو ممثل الحزب الحاكم فى تلك المكالمة .
وعلى هذا أشار جهاد عودة مؤكدا قولة " حينما سئلت في برنامج تليفزيوني هل له حصانة أجبت أن البرادعي ليس فوق القانون، ولا حصانة دولية أو قضائية أو حتى معنوية له . لم آت بمسألة الاعتقال نهائيا، لكن ما قصدته أنه كأي شخص آخر سيواجه بالقانون لو أخل بالأمن " .
وأيضا انتقد عودة بشدة ما صدر عن الدكتور البرادعى "حين دعا البرادعى الى انتفضاة شعبية فى سائر ارجاء مصر " ، وقال عودة الى أن تلك التهديدات غير مسؤلة ولا جب أن تصدر من رجل فى مكانة البرادعى وشهرتة لانة رجل لة من الشهرة الكثير ومكانتة رفيعة حيث أنة كان رئيس للوكالة الدولية للطاقة الذرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم