وفاة شيخ الازهر

انا لله وانا الية راجعون ..
انتقل اليوم الى رحمة الله فضيلة شيخ الازهر د / محمد سيد طنطاوى رحمة الله علية عن عمر يناهز 82 عاما .
وجاءت وفاة شيخ الازهر فى الاراضى السعودية اثر ازمة قلبية ومن ثم تم نقلة الى مستشفى ولكن لا راد لقضاء الله .
والجدير بالذكر أن شيخ الازهر كان بالسعودية من أجل حفل توزيع جوائز القران الكريم .
كما أعلن السفير المصرى بالسعودية أن شيخ الازهر سيتم دفنة بالمدينة المنورة فى البيق بناء على وصية شيخ الازهر ..
ولا نملك الا الدعاء بأن يتغمد الله شيخ الازهر بواسع رحمتة وانا لله وانا الية راجعون

هناك تعليق واحد:

  1. البقاء والدوام لله
    "الى رحمة الله انا لله وانا اليه راجعون، اذكروا محاسن موتاكم و اتقوا الله فيهم"
    بالمناسبة:
    نشكرك ع الزيارة وع التعليق اللطيف فى مدونتى..
    تشرفت بالزيارة لموقعك، غنى بالقنوات الفضائية والاذاعات العربية.. و بعض الأخبار والألعب الخفيفة.. شيد حيلك...

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم