فرانك لامبارد : الكثير من أندية الدوري الإنجليزي تريد ضم زيدان

بعد المباراة التى لعبها المنتخب المصرى مع نظيرة الانجليزى ورغم الهزيمة الا ان الجميع يشيد بأدء المنتخب المصرى.
فقد أبدى نجم المنتخب الانجليزى " فرانك لامبارد " اعجابة بالاداء ومستوى المنتخب المصرى الذى ظهر بة خاصة فى الشوط الاول رغم النتيجة التى لحقها المنتخب الانجليزى بالمنتخب المصرى الا انة أبدى اعجابة بهذا الاداء .
وقال " فرانك لامبارد " المباراة مع المنتخب المصرى كانت اختيار صعبا لنا والمباراة لم تكت بالسهلة ، بل كانت صعبة وقوية لغاية واستفدنا منها الكثير وخرجنا بنتيجة طيبة " .
كما أشار الى أن العديد من لاعبى المنتخب المصرى ظهروا بالاداء الجيد والمستوى المتميز خلال تلك المباراة وعلى رأس هؤلاء اللاعب محمد زيدان وأشار " كنت متاعبة خلال كأس الامم الافريقية " ، واضاف الى أن زيدان لاعب متميز ولدية العديد من المهارات التى تؤهلة الى اللعب مع أكبر الاندية الاوروبية .
كما اضاف " فرانك لامبارد " ، قال أثق تمام الثقة الى أن هناك العديد من الاندية الاوروبية والانجليزية كانت تتابع محمد زيدان فى تلك المباراة وبالتأكيد تريد أن ينضم اليها فى الفترة المقبلة ، وبالفعل يستحق ذلك " .
ورغم الهزيمة التى لحقت بالمنتخب المصرى الا أن المنتخب ظهر بأداء جيد فى تلك المباراة خاصة فى الشوط الاول، وكان ممن الممكن أن يكون الاداء أفضل فى شوط المباراة الثانى الا أن معدل اللياقة البدنية قل كثيرا لدى لاعبى المنتخب المصرى بعد كأس الامم الافريقية بشكل ملحوظ، وهذا ما أعترف بة الجهاز الفنى للمنتخب المصرى .
وعلى أعقاب مباراة مصر وانجلترا ، قام الاتحاد الكورى بطل رسمى الى الاتحاد المصرى لكرة القدم بطلب أقامة مباراة ودية بين المنتخبين فى الفترة المقبلة .تابع الموضوع ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم