جورج الراسى لا أخلاق فى الوسط الفنى

جورج الراسى :
يبدو أن جورج الراسى مستاء جدا مما يحدث فى الوسط الفنى ، حيث أنة وصف الوسط قائلا " القذر الذي لا أخلاق فيه ولا معايير محترمة " .
والسبب الذى جعل المطرب اللبنانى جورج الراسى مستاء من الوسط كما وصف بأن الوسط كلة نفاق ولعب تحت الترابيزة.
مشيرا الى أن السبب فى عدم حصولة على المكانة التى يليق بها هى ما تفعلة شركات الانتاج من نفاق ولعب تحت الترابيزة والتملق عن التعاقد مع أحد من النجوم هذا السبب الذى جعل الراسى لم يرتبط بأى شركة من شركات الانتاج فى الوقت الحالى ، كما هاجم الراسى وسائل الاعلام بشكل شديد بسب تجاهلها لة.
كما أكد بكل صراحة الى ان عدم ظهورة فى الفترة الاخيرة بشكل جيد هى عدم وجود شركة انتاج قوية ورائة مما أدى الى عدم ظهورة بالشكل الذى يتمناة.
وقال أن السبب فى ظهور أى نجم وشرط لنجاحة هى شركات الانتاج الكبرى فى ظل امتلاك قنوات غنائية ، والتى تجعل من نجمها فتى الشاشة الاول وتعطية الاولية فى التسويق وعرض اغانية .
ويبدو أن جورج الراسى بدأ الاقتناع بان مصر هى السبب الرئيسى لشهرة أى موهبة عربية، وانها هى البوابة للحصول على تلك النجومية .
حيث قرر الاستقرار فى مصر بعد أن وجد مدير اعمال لة فى مصر.
ويبدو أن الراسى قد أقتنع بذلك بان مصر هى البوابة لهذا النجاح ، حيث أنة منذ سنوات قد أعرب بأنة سيحقق النجومية من موطنة لبنان دون الحاجة الى النجومية فى مصر ..
الامر الذى جعل البعض يهاجمة بعنف خاصة المصريين حيث أنها تحتضن الكثير من النجوم من جميع ارجاء الوطن العربى ، ويبدو أن الراسى قد اقتنع بذلك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم