قبول الطعن من هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى فى قضية سوزان تميم

اليوم وفى حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم ،قبلت محكمة النقد ،برئاسة المستشار عادل عبد الحميد /قبول الطعن المقدم من رجل الاعمال " هشام طلعت مصطفى " ، " ومحسن السكرى " / الضابط بأمن الدولة السابق " .
حيث قبلت المحكمة الطعن المقدم منهما على حكم الاعدام الصادر بحقهما فى تلك القضية ، مقتل سوزان تميم .
وقامت المحكمة بنقض الحكم واعادة المحاكمة الى ائرة جنايات جديدة بمحاكم جنايات القاهرة..
وكان قد توقع الجميع أن تقبل المحكمة النقد وذلك لوجود عدد من اساتذة القانون فى مصر ،هم من يقومون بالدفاع عن هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى ..
وبهذا الحكم الذى اصدرتة المحكمة اليوم يكون المحكمة قد أنقذت كلا من هشام ومحسن السكرى من حبل المشنقة والحكم الصادر مسبقا الى حين تحويل القضية لمحكمة جنائية أخرى ..
وعقب النطق بالحكم تحولت القاعة الى مهرجان ،حيث تعالت الاصوات والعهتافات بالمحكمة تكبيرا وتهليلا من العامليين بمجموعة هشام طلعت مصطفى .
وعقب الانتهاء من القضية وخروج هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفى التفت حول العضو بهئية الدفاع فريد الديب ولم ينطق الا بكلمة واحد الحمد لله ربنا كرمنا .
وقال شوكت عز الدين القائم على قضية محسن السكرى أن النقض بالحكم يرجع لعدة اسباب منها أن القضية مليئة بالثغرات التى تستحق الوقوف عليها من جديد واعادة لمحاكمة وايضا مجهود ضخم بذلة أعضاء هيئة الدفاع عن هشام طلعت ومحسن السكرى.

شاهد لحظة صدور الحكم اليوم بقبول الطعن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم