احدث الموبايلات فى مصر

أحدث الموبايلات فى مصر ,أجدد الموبايلات فى السوق المصرية من أجلكم نأتى بالجديد..
ماهى أحدث الموبايلات الى الان ؟
أطلقت شركة سامسونج أحدث الموبايلات الى الأن وهو يعمل باللمس وبنظام بادا للتشغيل , ويتميز بشاشة Amoled ألوانها طبيعية وذو نقاء عالى الجودة .
وكانت قد أعلنت شركة سامسونج وذلك عبر المؤتمر الذى أقامتة الشركة منذ أيام بأنها أطلق نوع جديد من الهواتف النقالة يطلق علية هاتف سامسونج ويف S8500 .
وهو الموبايل الاول الذى تطرحة شركة سامسونج يعمل بنظام سامسونج بادا ,وهو نظام جديد للتشغيل , وهذا النظام يدل ويؤكد على أصرار شركة سامسونج على تقديم أفضل ما لديها من هواتف ذكية يتناسب مع الحياة اليومية.
بعض من مميزات الهاتف الجديد سامسونج ويف S8500 :
يتميز سامسونج ويف بشاشتة حيث ان شاشتة تتمتع بــ Super AMOLED 3,3 بوصة ذات نقاء عالى جدا ومميز جدا عن بقية الهواتف الاخرى, الى جانب أن واجهة الاستخدام للهاتف من طراز TouchWiz 3.0 وهى ذات أمكانية عالية جدا , ويتمتع بسرعة هائلة حيث تتمتع وحدة المعالجة المركزية لهاتف بسرعة عالية مما يجعلك تشعر بالاستمتاع مع ذلك الهاتف .
وفى خلال المؤتمر الذى عقد قبل أيام أكد / جي كي شين، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بشركة سامسونج ,أن سامسونج ويف يؤكد التزامنا المتواصل بتقديم هواتف ذكية ومبتكرة للجميع وأن هذا الهاتف حقق من الامكانيات التى هى هدفنا الاساسى من نظام بادا وحولها الى حقيقة ملموسة .
والجدير بالذكر أن سامسونج ويف سوف يطرح بالسوق المصرى خلال شهر ابريل 2010 القادم .
وعن أسعار الموبايل فى مصر يمكنك متابعة الاسعار من هنا أسعار الموبايلات فى مصر2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم