الداخلية المصرية : القبض على عصابة متخصصة فى تصنيع أفلام جنسية للفنانين

عملت أجهزة الامن بوزارة الداخلية على مدار ستة أشهر ,على مراقبة تنظيم على الشبكة العنكبوتية يعمل هذا التنظيم في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية ويعمل على تصنيع أفلام جنسية
لبعض الممثلين المشاهير من الوسط الفنى وذلك عن طريق " تركيب وجة فنانة او فنان معين على جسم احدى الفتيات الاتى فى الفيلم الاباحى " أو بمعنى أخر "القص واللزق " .
وكانت قد علمت وزارة الداخلية بهذا التنظيم منذ فترة قرابة الستة شهور ولكن لم يتم أتخاذ الاجراءات اللازمة الى بعد التأكد التام وجمع الادلة الكافية التى تدين هذا التنظيم .
ومن خلال تحريات رجال الامن المصرى تبين أن هذا التنظيم يقودة ساب من المنصورة يبلغ من العمر 28 عاما وهو حاصل على الشهادة الاعدادية ولدية من الاصدقاء الذين يشاركونة فى هذا التنظيم أثنين أخرين أحدهما من المنصورة ويبلغ من العمر 25 عاما ويعمل صياد والاخر من بورسعيد ويبلغ من العمر هو الاخر 27 عاما سائق , وهم يعملون فى هذا التنظيم الذى يقوم بتصميم المواقع الاباحية منذ أكثر من 5 سنوات تقريبا وانهم ساهمو فى أنشاء أكبر المواقع الاباحية الجنسية على مستوى العالم ..!!!
وأن هؤلاء المتهمين لديهم الخبرة والقدرة على التعامل مع الشبكة العنكبويتة بل لديهم القدرة على تدمير مواقع جنسية أخرى عن طريق الهكر "قراصنة الانترنت " .
وقال المصدر أن احداث تلك الواقعة قد بدأت منذ فترة حيث وصلت الى أجهزة الامن بوزارة الداخلية "بالاداب " معلومات عن ثلاثة شبان اثنين من المنصورة واخر من بورسعيد , هؤلاء الشبان يعملون على انشاء مواقع باحية دولية ذو مستوى عالى جدا , وانهم يتركون أرقام هواتفهم على رئيسية الموقع للراغبين بالاشتراك بالموقع , وان الاشتراك فى الموقع يترواح بين 5 الاف دولار وهذا بالطبع يتمتع بميزات كبيرة جدا حيث يشاهد الافلام يوميا اولا بأول واحدث الافلام ...!!
ويصل مبلغ الاشتراك الى 300 جنية مصرى كأدنى حد لة , والجدير بالذكر أن هناك المئات من المشتركين بالمواقع الخاصة بهم مما يزيدنا حصرة على حالنا نحن كعرب .
وقد قامت الشرطة بالقاء لقبض على هؤلاء المتهمين وقد أعترف هؤلاء الشبان بانهم أصحاب تلك المواقع ولا تزال التحريات جارية مع هؤلاء المتهمين ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم