أسباب وفاة مايكل جاكسون " تقرير الطبيب الشرعى " .

بعد توجية الاتهام الى الطبيب المعالج للراحل مايكل جاكسون كونراد موراي الطبيب المعالج والمشرف على علاج مغنى البوب الأمريكى جاكسون .
كان قد تم توجية الاتهام الية بعد وفاة مايكل جاكسون وأنة هو السبب فى وفاتة , نشرت اليوم هيئة الطب الشرعي في لوس أنجلوس تقرير التشريح ومفاده أن جاكسون مات مقتولاً.
وجاء التقرير الذى صدر عن الطبيب الشرعى حول أسباب وفاة مايكل جاكسون فى 51 صفحة احتوت كافى تفاصيل التحقيقات فى شهر أغسطس الماضى , وملخصها أن مايكل جاكسون مات بسبب " "التسمم بجرعة زائدة من المهدئات" .
وفى افادة لاحد لاجال الشرطة على أثر التحقيقات فى القضية عقب وفاتة مايكل جاسكون ,قال فيها الطيب المعالج لمايكل جاكسون أنة أعطى لة ثلاث أنواع من المهدئات لمساعدتة على النوم , وان مايكل كان يعانى من الارق خلال السابيع الست الاخيرة التى سبق وفاة الراحل مايكل جاكسون .
وقد اختيار مايكل جاسكون الطبيب موراي ليكون , طبيبا معالجا لة أثناء استعداد جاكسون الى جولاتة الغنائية , وقام باستدعائة الى فيلتة فى هلومبي هيلز في الخامس والعشرين من يونيو بحدود الساعة الواحدة صباحاً .
وقد كان مايكل يشتكى من الارق والجفاف فى هذة الليلة قبل وفاتة وانة قضى أصعب ليلة فى حياتة قبل رحيلة , ولم يتمكن جاكسون من النوم فى هذة الليلة الى بعد ان أخذ هذة الجرعات المهدئة التى قضت على حياتة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم