صعود مصر لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 أمر وارد بشدة .

مصر قد تعلب فى كأس العالم القادم فى جنوب أفريقيا ..!!
الخبر الذى اسعد الملايين والذى يترقب الجميع قرار الفيفا لذلك .
فى أطار حديث للكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ,أعرب فرحتة عن ذلك الخبر الذى تناقلتة الكثر من الصحف والمحطات الفضائية العربية منها والاحنبية .
عن دراسة الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا , مشاركة كلا من المنتخب المصرى والمنتخب الايرلندى فى كاس العالم القادم بجنوب أفريقيا ..
وقال سمير زاهر أتمنى أن يحدث ذلك , والذى يراة الكابتن سمير أنة بمثابة أعتراف من الاتحاد الدولى لكرة القدم بأن هناك ظلم قد وقع على المنتخب المصرى والايرلندى فى ختام المبارايات المؤهلة للمونديال .
وأضاف سمير زاهر بأن المستوى الذى أدى بة منتخب مصر فى كأس الامم الافريقية من مستوى أخلاقى راقى وأداء جيد من لاعبى المنتخب خاصة فى المباراة التى كانت مع المنتخب الجزائرى تظهر أن المنتخب مصرى من أحق المنتخبات للتأهل بكأس العالم بجونب أفريقيا 2010 .
وأنة لو حدث وتأهل المنتخب المصرى الى كأس العالم فأن ذلك سيكون بمثابة تعويض عما حدث للمنتخب المصرى فى المباراة النهائية التى أقميت بالسودان .
ويأتى هذا الخبر الذى تناقلتة قناة مغربية على مستوى واسع جدا , وأعلنت على مسؤليتها أن المنتخب المصرى والمنتخب الايرلندى من المحتمل بل من الؤكد صعودهما الى كأس العلم القادم ..!!
وأن مشاركة المنتخب المصرى بألمونديال ستكون بوضع المنتخب المصرى بالمجموعة فى المجموعة الثالثة مع كلا من : انجليترا وسلوفينيا
والولايات المتحدة والجزائر وستكون مصر هى الضيف الخامس لتلك المجموعة .
وأما عن أيرلندا فقد توضع فى المجموعة الاولى مع فرنسا والمكسيك وأروغواى وجنوب أفريقيا وستكون هى الضيف الخامس على المجموعة ..
هذا ما تم تناقلة بان المنتخب المصر من المحتمل صعدوة الى كأس العالم القام هو والمنتخب الايرلندى , وسوف نوافيكم بمزيد من الاخبار حول ذلك ...

هناك تعليقان (2):

  1. والله ياريت بس أعتقد انه موصحيح هالحكى

    ردحذف
  2. أخى الكريم :
    القناة المغربية الثالثة أعلنت أمس صعود كلا المنتخبين المنتخب المصرى والمنتخب الايرلندى الى كأس العالم 2010 على مسؤليتها ..!!
    خبر جميل جدا
    ولكن الى الان لم يتم التأكد من صحة الخبر ..
    تابعونا فنحن سنأتى بأخبار الاجتماع السرى للفيفا ..

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم